2021-10-23T00:48:18+03:00

كلاسيكو الأرض- فالفيردي: ريال مدريد الأقوى ونتشوق للفوز على برشلونة

كتب:أسامة جمال

تحدث الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن مواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام برشلونة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال فالفردي خلال تصريحات صحفية: هدفي هو أول شيء أتذكره في الكلاسيكو، إنه أمر لطيف دائمًا عندما تسجل هدفًا وتفوز ومن الواضح أن السعادة مضاعفة، وتسجيل الهدف في ذلك النوع من المباريات هو أحد أجمل الأشياء في كرة القدم.

وأضاف فالفيردي: استمتعت بمباراة شاختار وأنا أفكر في الكلاسيكو وإذا لم ألعب سأدعم زملائي خاصة وأن الجميع يحلم بلعب تلك المباراة.

وعن مستوى فاتي وفينسيوس قال بوسكيتس: إذا كانا على ما يرام، فإنهما سيحددان الحاضر والمستقبل، ولكن أندية مثل البارسا وريال مدريد، سيكون لديها دائما لاعبون رائعون.

وعن كريم بنزيما أضاف اللاعب: إنه في مستوى عالٍ للغاية، مع ناديه والمنتخب الوطني، إنه لاعب كبير لكن ريال مدريد لا يعتمد فقط على بنزيما وفينيسيوس، ريال مدريد لديهم فريق رائع، وأيضا نحن لدينا أسلحتنا.

وواصل نجم ريال مدريد: يجب أن نكون متحدين، أعتقد أن هذا هو المفتاح للفوز بالمباراة، كل زميل في الفريق يتعين عليه الدخول للمباراة بقوة، ويجب أن يكون الجميع مستعد لأي شيء يطلبه منه طاقم التدريب خلال المباراة.

واختتم فالفيردي: نحن متحمسون للغاية ونعلم أهمية الكلاسيكو ونعرف مسؤولية ارتداء هذا القميص في تلك المباراة ونحن سعداء للغاية ومتحمسون للغاية ومتشوقون للفوز.

أقرا ايضاً|

محمد صلاح: لا أتخيل اللعب أمام ليفربول.. إنه أمر يحزنني| فيديو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلاسيكو الأرض فالفيردي ريال مدريد الأقوى ونتشوق للفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلاسيكو الأرض- فالفيردي: ريال مدريد الأقوى ونتشوق للفوز على برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم كلاسيكو الأرض- فالفيردي: ريال مدريد الأقوى ونتشوق للفوز على برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب:أسامة جمالتحدث الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن مواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام برشلونة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الدوري الإسباني.وقال فالفردي خلال تصريحات صحفية: هدفي هو... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :