2021-10-23T00:48:26+03:00

الزمالك: لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي.. وكارتيرون حر في اختيار مساعده

علّق حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على فوز الفريق الليلة أمام توسكر الكيني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، متحدثا عن ملعب مباراة إنبي في الدوري.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، بنتيجة 5-0 بمجموع لقائي الذهاب والإياب من دور الـ32 بالبطولة القارية. شاهد الأهداف

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "المفترض أن نركز في أي بطولة نشارك بها، وهذا الأمر مأخوذ على محمل الجدية من اللاعبين والجهاز الفني، وأولويتنا حصد أي بطولة وليس التمثيل المشرف، لأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون روح البطولة".

وأكمل: "مساعد كارتيرون من المفترض أن يكون مصريًا، والأمر في يد كارتيرون وله مطلق الحرية، وأنا أشعر أن الناس تتعجل في تعيين مدرب مساعد أكثر من المدير الفني نفسه، نحن ليس لنا لنا علاقة بالأمر وننتظر قراره، ونحن لم نرشح له أي أسماء ولا نتدخل في اختصاصاته".

وتابع: "أحب العمل الإداري ولا أشكو منه، وارد أن يكون الحمل ثقيل ولكن أنا أعرف حدودي ولا أتدخل في أي أمور فنية".

واستطرد: "من الوارد تعديل لائحة الفريق للأفضل ونحن لا نتعجل وسنفعل كل شيء يفيد اللاعبين والنادي".

وبسؤاله متى يتم حسم ملف التجديد لأشرف بن شرقي؟، أجاب: "نعلم أن الملف أخذ وقتا طويلا، ولكن لا نريد تحميل اللاعبين الضغوط، وارد ينتهي في أي وقت وما زال أمامنا بند واحد مختلفين عليه".

وبشأن ملف تجديد اللاعبين الآخرين: "لدينا حوالي 9 لاعبين ستنتهي عقودهم الموسم المُقبل، ورتبنا الأولويات وسننتهي من كل ملف على حدة، وهؤلاء اللاعبين زملكاوية لأبعد الحدود ولن يكون هناك خلاف في المفاوضات معهم".

واختتم: "حتى الآن لا نجد ملعب لإقامة مباراة الزمالك وإنبي، وطلبنا أن نلعبها في الدفاع الجوي أو برج العرب، وننتظر رد لجنة الأندية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي وكارتيرون حر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك: لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي.. وكارتيرون حر في اختيار مساعده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات الزمالك: لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي.. وكارتيرون حر في اختيار مساعده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على فوز الفريق الليلة أمام توسكر الكيني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، متحدثا عن ملعب مباراة إنبي في الدوري.وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني،... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم