2021-10-23T00:52:20+03:00

أرسنال يدك شباك أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. أرسنال يدك شباك أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

11:35 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

أرسنال يفوز على أستون فيلا بثلاثية

أخبار متعلقة

تمكن نادي أرسنال من الفوز على مضيفه نادي أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت اليوم الجمع على ملعب الإمارات معقل الـ«جانرز».

تفاصيل مباراة أرسنال وأستون فيلا

افتتح الغاني توماس بارتي التسجيل لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ23، ليصبح أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه للنادي اللندني قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، قبل أن يضيف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ثم اختتم إيميل سميث رووي الثلاثية عند الدقيقة الـ56، وقلص جاكوب رامسي لاعب نادي أستون فيلا الفارق عند الدقيقة 82.

موقف أرسنال في الدوري هذا الموسم 

وبهذه النتيجة، وصل نادي أرسنال إلى النقطة الـ14 في المركز التاسع، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات، وتمكن لاعبوه من إحراز 10 أهداف، فيما استقبلت شباكهم 13 هدفا.

ومن المنتظر أن يخوض نادي أرسنال مباراته المقبلة أمام نادي ليدز يونايتد، في كأس «كاراباو»، المقرر لها السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

موقف أستون فيلا هذا الموسم 

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد نادي استون فيلا عند النقطة الـ10، في المركز الـ13، بعد أن خاض 9 مباريات، نجح في الفوز في 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وخسر 5 مباريات، وتمكن لاعبوه من إحراز 13 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 15 هدفا. 

وسيخوض أستون فيلا لقاءه المقبل أمام نادي وست هام يونايتد في إطار الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي، المقرر لها يوم 31 من شهر أكتوبر الحالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أرسنال يدك شباك أستون فيلا

كانت هذه تفاصيل أرسنال يدك شباك أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم