2021-10-23T00:52:26+03:00

برشلونة ضد الريال.. مليار و 400 مليون يورو القيمة التسويقية لكلاسيكو الأرض - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. برشلونة ضد الريال.. مليار و 400 مليون يورو القيمة التسويقية لكلاسيكو الأرض والان إلى التفاصيل :

يستضيف برشلونة غريمه التقليدى فريق ريال مدريد، عصر بعد غدٍ الأحد، فى لقاء كلاسيكو الأرض، الذى ينتظره عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، والذى يستضيفه ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص فى رصد الإحصائيات، فإن القيمة السوقية لمواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، تصل إلى أكثر من مليار وأربعمائة مليون يورو، حيث تصل القيمة السوقية للبارسا 672 مليون يورو، بينما الفريق الملكى تصل قيمته إلى 756 مليون يورو. 

ويعد ثنائي برشلونة الهولندى فرينكى دى يونج والإسباني بيدرى الأعلى تسويقيا فى لقاء الكلاسيكو، بقيمة 90 و80 مليون يورو على التوالى، بينما يعد لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو الأعلى تسويقيا فى ريال مدريد بقيمة 70 مليون يورو. 

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ريال مدريد يمكن أن يصل إلى فوزه الرابع على التوالي في مواجهات الكلاسيكو ضد برشلونة، وهو الأمر الذى لم يحصل منذ عام 1964، عندما حقق الفوز في 6 مباريات متتالية.

ونجح الفريق الملكى في تحقيق الفوز على البارسا في آخر 3 مواجهات في الكلاسيكو، بنتائج 2 – 0، 3 – 1 وأخيرا 2 – 1، وكان يقود ريال مدريد فيها الفرنسي زين الدين زيدان.

ولم يخسر ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة منذ لقاء 1 – 0 في "سانتياجو برنابيو"، في 2 مارس عام 2019.  

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برشلونة ضد الريال مليار و 400

كانت هذه تفاصيل برشلونة ضد الريال.. مليار و 400 مليون يورو القيمة التسويقية لكلاسيكو الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم