2021-10-23T00:52:36+03:00

مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل اتفاق الزمالك مع شركة تيمبو لتصميم قميصه للموسم الجديد

11:32 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

كتب ـ رامي بشاي:

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، توقيعهم مع شركة تيمبو لتصميم قميص فرق النادي للموسم الجديد.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الاتفاق يشمل توريد كافة ملابس الفريق دون دفع الزمالك لأي مقابل بجانب حصول النادي على نسبة من بيع قمصانه، لافتًا الإنتباه إلى أن الظهور الأول للقميص الجديد سيكون أمام إنبي ضمن منافسات الموسم المقبل من الدوري.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن الاتفاق يشكل أيضًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بجانب كافة الألعاب الأخرى وقطاع الناشئين.

ويستهل الزمالك مشواره في بطولة الدروي بمواجهة نظيره إنبي، مساء يوم الثلاثاء المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل اتفاق الزمالك مع شركة تيمبو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل اتفاق الزمالك مع شركة تيمبو لتصميم قميصه للموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي مصدر يكشف لمصراوي تفاصيل اتفاق الزمالك مع شركة تيمبو لتصميم قميصه للموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:32 م الجمعة 22 أكتوبر 2021كتب ـ رامي بشاي:كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، توقيعهم مع شركة تيمبو لتصميم قميص فرق النادي للموسم الجديد.وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الاتفاق يشمل توريد كافة ملابس الفريق دون دفع الزمالك لأي مقابل... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :