2021-10-23T00:56:29+03:00

سمبدوريا ينهي سلسلة نتائجه السلبية

انتصر سمبدوريا بصعوبة على ضيفه سبيزيا 2-1 يوم الجمعة في المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء الهدف الأول لسمبدوريا بفضل الغاني غياسي الذي سجّل بالخطأ في مرمى فريقه (15) قبل أن يضيف كاندريفا الهدف الثاني (36).

وذلل البديل فيردي الفارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وهذا الانتصار الأول لسمبدوريا في الدوري الإيطالي منذ فوزه على إمبولي 3-0 في 19 سبتمبر الفائت ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتاً فيما توقف رصيد الخاسر عند سبع نقاط في المركز السابع عشر مؤقتاً أيضاً.

وفي مباراة أخرى ارتقى تورينو للمركز العاشر مؤقتاً برصيد 11 نقطة بعد فوزه 3-2 على ضيفه جنوى صاحب المركز التاسع عشر مؤقتاً برصيد 6 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سمبدوريا ينهي سلسلة نتائجه السلبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سمبدوريا ينهي سلسلة نتائجه السلبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS سمبدوريا ينهي سلسلة نتائجه السلبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتصر سمبدوريا بصعوبة على ضيفه سبيزيا 2-1 يوم الجمعة في المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.وجاء الهدف الأول لسمبدوريا بفضل الغاني غياسي الذي سجّل بالخطأ في مرمى فريقه (15) قبل أن يضيف كاندريفا الهدف الثاني (36).وذلل البديل... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :