2021-10-23T01:00:32+03:00

ماذا قال أحمد حجازي بعد خسارة قمة الشباب؟

سعودي 360 – أعرب المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الشباب، مشيرًا إلى أن “العميد” لم يقدم المستوى المطلوب.

وفرط فريق الاتحاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة من ضيفه الشباب، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

ماذا قال أحمد حجازي بعد خسارة قمة الشباب؟

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “بداية المباراة السيئة أسهمت في الخسارة، ولم ننفذ التكتيك المطلوب في أول 20 دقيقة”.

وأضاف: ” الطرد أثر وإذا استكملنا المباراة بدون نقص لاعب لاستطعنا العودة باعتقادي”.

وفي شوط المباراة الثاني، تعرض حمدان الشمراني للطرد في الدقيقة 50 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الشباب، ليقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء مباشرة.

واختتم حديثه بقوله: “نعتذر لمحبي الاتحاد ، وغير صحيح بأن هناك تراخي، ونسعى لتصحيح المسار فيما هو قادم”.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني، برصيد 17 نقطة، فيما رفع الشباب رصيده للنقطة 15 في المركز الثالث، بينما يتصدر ضمك الترتيب بـ18 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قال أحمد حجازي بعد خسارة قمة الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قال أحمد حجازي بعد خسارة قمة الشباب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 ماذا قال أحمد حجازي بعد خسارة قمة الشباب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – أعرب المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الشباب، مشيرًا إلى أن “العميد” لم يقدم المستوى المطلوب.وفرط فريق الاتحاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :