2021-10-23T01:08:05+03:00

ضربة موجعة لدورتموند بغياب هالاند

سيغيب المهاجم الدولي النروجي إرلينغ براوت هالاند «لبضعة أسابيع» عن المنافسات، عقب تعرضه لإصابة في مفصل وركه، وفق ما أعلن مدرب بوروسيا دورتموند، الجمعة، ما يشكل انتكاسة كبيرة للنادي الألماني، الذي يعوّل كثيراً على نجمه الشاب.

وقال ماركو روزه، خلال مؤتمر صحافي على هامش مباراة فريقه ضد مضيفه أرمينيا بيليفيلد في الدوري، السبت، إن هالاند «سيغيب بضعة أسابيع بسبب إصابة في مفصل الورك»، مضيفاً أن عودته «ستستغرق القليل من الوقت». وخاض ابن الـ21 عاماً المباراة كاملة، التي تلقى فيها دورتموند خسارة قاسية برباعية نظيفة ضد مضيفه أياكس الهولندي في أمستردام، الأربعاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة موجعة لدورتموند بغياب هالاند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة موجعة لدورتموند بغياب هالاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم ضربة موجعة لدورتموند بغياب هالاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيغيب المهاجم الدولي النروجي إرلينغ براوت هالاند «لبضعة أسابيع» عن المنافسات، عقب تعرضه لإصابة في مفصل وركه، وفق ما أعلن مدرب بوروسيا دورتموند، الجمعة، ما يشكل انتكاسة كبيرة للنادي الألماني، الذي يعوّل كثيراً على نجمه الشاب.وقال ماركو روزه، خلال... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :