2021-10-23T01:20:21+03:00

كلوب: محمد صلاح أول من يصل للتدريب وتجمعه بـ رونالدو الاحترافية - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. كلوب: محمد صلاح أول من يصل للتدريب وتجمعه بـ رونالدو الاحترافية والان إلى التفاصيل :

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له غدا الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عن محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع "أنفيلد واتش": "محمد صلاح هو أول من يصل للتدريب وغالبا يكون آخر المغادرين، أنت بحاجة إلى الحظ، لأن الأشياء يمكن أن تحدث مثل الإصابات وأشياء من هذا القبيل، أعتقد أن الاحتراف لدى كل من صلاح ورونالدو، هو على الأرجح الشيء الوحيد الذي يمكنك مقارنته بنسبة 100٪".

وتحدث كلوب عمّا اذا استمرارية صلاح ستُساعد بعملية تجديد العقد: "بالطبع، استمراريته ستفيده شخصيا وستفيد الفريق الذي يلعب له وآمل ان يكون هذا الفريق هو نحن".

وعما إذا أصبح يتوقع من محمد صلاح الأشياء غير متوقعة، قال كلوب: "لقد قلتها من قبل، أشعر بالامتنان اني عملت مع لاعبين كهؤلاء بمسيرتي، عندما انطلق صلاح لعمق منطقة أتليتكو لم أعتقد انه كان سيسجل لكن تحدي تلو الآخر جعله بهذا الشكل".

وأضاف: "جودة محمد صلاح لا تصدق، انظروا لهدفه ضد أتليتكو ويمكنكم تخيل كم ان مدافعي أتليتكو يعرفون جودته وقدراته وكم كانوا يائسين للدفاع ضده لكن لم يتمكنوا من ذلك".

وتابع المدرب الألماني: "صلاح لاعب مميز جدًا، وأنا سعيد وراض ليس عن صلاح وحسب بل جميع لاعبي، حيث إنه لدي شعور إيجابي عندما تكون لديهم الكرة بأن شيء جيد سيحدث".

وعن إذا كان بمقدور محمد صلاح الاستمرار باللعب لعدة سنوات أخرى مثل كريستيانو رونالدو، قال كلوب: "بالطبع وهو بحاجة للبقاء بدون إصابات وحسب، لكن احترافية كليهما شيء رائع ومقارب من بعضهما البعض، محمد صلاح محترف لأعلى درجة وهو اول من يصل وآخر من يغادر للتدريبات".

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 هدف.

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كلوب محمد صلاح أول من يصل

كانت هذه تفاصيل كلوب: محمد صلاح أول من يصل للتدريب وتجمعه بـ رونالدو الاحترافية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم