2021-10-23T01:24:26+03:00

عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي والان إلى التفاصيل :

كشف عماد متعب نائب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، عن ملعب مباراة الزمالك وإنبي في إطار الأسبوع الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2": "الزمالك أرسل لنا ملعبين القاهرة والبديل الدفاع الجوي، الملعب الأول به إصلاحات ولذلك وضعنا المباراة في الملعب الثاني".

طالع | الزمالك: لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي.. وكارتيرون حر في اختيار مساعده

وتابع: "لم يصل لنا أي خطاب رسمي يفيد بعدم امكانية لعب المباراة على الدفاع الجوي كما تردد".

وأردف: "الإسماعيلي طلب أن تتقدم مباراة الأهلي يوم أو تتأخر يوم بسبب الانتخابات، ولكن ردنا بأن المسابقة ليس لها علاقة بالانتخابات".

وتابع: "مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي لا مشكلة في إقامتها في القاهرة ومصرح لها بذلك، لكن العكس غير مصرح به، ولذلك جعلنا المباراتين في ملعب برج العرب لنطبق العدالة".

الأهلي يواجه الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري اممتاز.

وواصل: "أعد الجماهير المصرية إن شاء الله أن هذا الموسم لن يحدث فيه أي تأجيلات ويكون به عدالة وتصوير جيد وحضور جماهيري".

وأكمل: "لا توجد مشاكل حقيقية ظهرت أمام الرابطة حتى الآن، سنلتزم بملاعب كل فريق ولن يكون هناك استثناءات لأحد وأتمنى أن تساعدنا الأندية".

وأتم: "الكرة الموحدة ستكون موجودة في الموسم الجديد، وأعتقد أن الأندية استلمتها من اتحاد الكرة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عماد متعب رفضنا طلب الإسماعيلي

كانت هذه تفاصيل عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم