2021-10-23T01:24:26+03:00

عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي

كشف عماد متعب نائب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، عن ملعب مباراة الزمالك وإنبي في إطار الأسبوع الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2": "الزمالك أرسل لنا ملعبين القاهرة والبديل الدفاع الجوي، الملعب الأول به إصلاحات ولذلك وضعنا المباراة في الملعب الثاني".

طالع | الزمالك: لا نعرف أين سنلعب مباراة إنبي.. وكارتيرون حر في اختيار مساعده

وتابع: "لم يصل لنا أي خطاب رسمي يفيد بعدم امكانية لعب المباراة على الدفاع الجوي كما تردد".

وأردف: "الإسماعيلي طلب أن تتقدم مباراة الأهلي يوم أو تتأخر يوم بسبب الانتخابات، ولكن ردنا بأن المسابقة ليس لها علاقة بالانتخابات".

وتابع: "مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي لا مشكلة في إقامتها في القاهرة ومصرح لها بذلك، لكن العكس غير مصرح به، ولذلك جعلنا المباراتين في ملعب برج العرب لنطبق العدالة".

الأهلي يواجه الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري اممتاز.

وواصل: "أعد الجماهير المصرية إن شاء الله أن هذا الموسم لن يحدث فيه أي تأجيلات ويكون به عدالة وتصوير جيد وحضور جماهيري".

وأكمل: "لا توجد مشاكل حقيقية ظهرت أمام الرابطة حتى الآن، سنلتزم بملاعب كل فريق ولن يكون هناك استثناءات لأحد وأتمنى أن تساعدنا الأندية".

وأتم: "الكرة الموحدة ستكون موجودة في الموسم الجديد، وأعتقد أن الأندية استلمتها من اتحاد الكرة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عماد متعب رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات عماد متعب: رفضنا طلب الإسماعيلي بشأن مباراة الأهلي.. والزمالك أمام إنبي في الدفاع الجوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف عماد متعب نائب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، عن ملعب مباراة الزمالك وإنبي في إطار الأسبوع الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :