2021-10-23T01:28:38+03:00

فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة اليوم - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة اليوم والان إلى التفاصيل :

يكشف مجلس إدارة نادي فيوتشر عن الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مساء اليوم السبت في مؤتمر صحفي بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

وتعاقد فيوتشر إف سي مع 24 لاعبا جديدا، منهم 8 لاعبين من الأهلي، ولاعبان من الزمالك، بالإضافة إلى 3 لاعبين أجانب، أحدهم كان لاعبا في أحد فرق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، واثنان جديدان يلعبان في الدوري المصري لأول مرة.

ويكشف أيضا نادي فيوتشر الذي يقوده فنيا علي ماهر عن زيه الأساسي والاحتياطي الذي سيخوض به مباريات الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ووضع على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، برنامجا خاصا لتجهيز ناصر ماهر بعد انتظامه فى مران الفريق، من أجل إعداده لقيادة الهجوم فى ضربة البداية أمام فاركو بالدورى الجديد، وذلك بعد انتظام اللاعب فى التدريبات.

ومن المقرر أن يخوض فيوتشر مبارياته على ملعب السلام في الموسم الجديد، وهو نفس الملعب الذى يستضيف مباريات الأهلى.

ويستهل فريق فيوتشر، أولى مباريات الفريق في مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد بمواجهة فاركو، في الجولة الأولى، والمقرر إقامتها على استاد السلام الاثنين المقبل الموافق 25-10 في أولى مباريات الفريقين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يكشف عن الصفقات الجديدة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم