2021-10-23T01:32:38+03:00

ديلي ميل: استنفار أمني قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيتم تشديد الإجراءات الأمنية حول الفنادق وحافلات الفريق التي يستخدمها مانشستر يونايتد وليفربول لمواجهة يوم الأحد، بعد المتاعب التي تسببت في إلغاء المباراة نفسها الموسم الماضي.

وكانت مباراة الفريقين في مايو الماضي قد تأجلت بعد احتجاجات من جماهير مانشستر يونايتد ضد مُلاك النادي بسبب الفشل الأوروبي، مما أدى إلى اقتحام الملعب.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل حاصر مثيرو الشغب لاعبي مانشستر يونايتد في الفندق وحاولوا تعطيل المباراة عن طريق قطع إطارات حافلة فريق ليفربول.

وتسبب كل تلك الفوضى في عدم إقامة المباراة في موعدها المحدد، حيث اُقيمت بعد 11 يومًا من كل ذلك.

ويلتقي الفريقان مساء غد الأحد في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إنه سيكون لدى شرطة مانشستر الكبرى ضباط إضافيين في الخدمة، وكان من المتوقع أن يُصدر بيانًا اليوم يحث المشجعين على حسن السلوك.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك مزيد من الإجراءات الأمنية سواء حول الفنادق أو الحافلات، وكذلك اللاعبين والمدربين.

اقرأ أيضًا.. روبي فاولر: مانشستر يونايتد سيحتاج لمعجزة من أجل الفوز على ليفربول

ورغم أنه لم يتم التخطيط لمزيد من الاحتجاجات من قِبل المشجعين، ولن يتم استخدام الحواجز التي أقيمت حول أولد ترافورد للمباراة التي أعيد ترتيبها في مايو مرة أخرى، إلا أن هناك استنفار أمني موسع.

ومنذ تلك الاحتجاجات، وافق مالكو مانشستر يونايتد على إنشاء مجلس استشاري للمشجعين وهم يجرون محادثات متقدمة حول مخطط مشاركة الجماهير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديلي ميل استنفار أمني قبل مباراة ليفربول ومانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديلي ميل: استنفار أمني قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات ديلي ميل: استنفار أمني قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيتم تشديد الإجراءات الأمنية حول الفنادق وحافلات الفريق التي يستخدمها مانشستر يونايتد وليفربول لمواجهة يوم الأحد، بعد المتاعب التي تسببت في إلغاء المباراة نفسها الموسم الماضي.وكانت مباراة الفريقين في مايو الماضي قد تأجلت بعد احتجاجات من جماهير... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :