2021-10-23T01:36:13+03:00

حارس الشباب: اللعب أمام الاتحاد لا يوصف.. ورحلت لهذا السبب - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. حارس الشباب: اللعب أمام الاتحاد لا يوصف.. ورحلت لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – يرى فواز القرني، حارس مرمى الشباب أن اللعب أمام الاتحاد يمثل شعورًا لا يوصف، مؤكدًا أنه رحل عن “العميد” من أجل اللعب مع المنتخب السعودي.

وشارك القرني في فوز الشباب على الاتحاد، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تصريحات مثيرة من القرني بعد إسقاط الاتحاد

وقال القرني في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “أعتقد أن اللعب أمام الاتحاد صعب للغاية ويمثل شعورًا لا يوصف، لكنني حاولت تجاوز الضغوط وبالفعل قمت بذلك”.

وأضاف: “لعبنا مباراة كبيرة وطبقنا تعليمات المدرب فحققنا الفوز”، مشيرًا إلى أن المدرب طالبهم بإغلاق الأطراف لإنهاء خطورتهم وبالفعل تحقق ما رغب به المدرب”.

وأكد أن سر رحيله عن الاتحاد والانتقال إلى الشباب هو الرغبة في تمثيل المنتخب السعودي، مشيرًا إلى أن بكاءه في المباراة الماضية أمام الصين جاء بسبب تحمل المسؤولية.

وكان القرني قد رحل عن صفوف الاتحاد الصيف الماضي، منتقلاً إلى الشباب، ليعود إلى حراسة مرمى المنتخب السعودي، حيث انضم للمعسكر الأخير وشارك أمام الصين في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر 3-2.

وتسبب القرني في استقبال هدفًا أمام الصين، ليدخل في نوبة من البكاء بعد المباراة، قبل أن يتدخل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لتهدئته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حارس الشباب اللعب أمام الاتحاد

كانت هذه تفاصيل حارس الشباب: اللعب أمام الاتحاد لا يوصف.. ورحلت لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم