2021-10-23T01:36:13+03:00

كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – حدد كريستيانو رونالدو أن نادي مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة للوقت حتى يلعب كفريق، لكنه يُصر على أنه لا يزال متحمساً كما كان دائماً للوصول إلى أعلى مستويات النجاح.

عاد رونالدو بشكلٍ مذهل إلى أولد ترافورد في الصيف، لكنه رغم قيادته لليونايتد لبداية جيدة ولفوز متأخر وصعب على أتالانتا في دوري الأبطال، إلا أن فريق اليونايتد لا يؤدي بشكلٍ مقنع حتى الآن.

اعترف رونالدو بأن اليونايتد لا يزال في مرحلة التكيف، لكنه دعا إلى أن يقدم الجميع التضحية، ويعتقد أن خبرته وأهدافه يمكن أن تؤدي لتحسن كبير.

رونالدو: اليونايتد بحاجة إلى التكيف والوقت

قال رونالدو في حديثه إلى سكاي سبورتس قبل مباراة ليفربول يوم الأحد : “نحن في مرحلة المرور ببعض التغييرات..فقد قام النادي بالتوقيع معي واشترى بعض اللاعبين مثل فاران و سانشو.. سنحتاج للوقت لكي نتكيف كفريق”.

استطرد: “أنا لا أتحدث عن أمور الشخصية..لأنني أضع المجموعة في المقام الأول لأن علينا الفوز كمجموعة..من السهل تحقيق أرقام فردية ولكن يجب أن يعرف الجميع دورهم في الفريق، دوري هو تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق بخبرتي وفهمي للعبة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم