2021-10-23T01:56:34+03:00

متعب: الأهلي مُتضرر من مواجهة الإسماعيلي في برج العرب.. ولا نستثي أحدًا

12:42 ص السبت 23 أكتوبر 2021

كتب- علي البهجي:أكد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه تم مخاطبة جميع الأندية في البداية بتحديد ملعب أساسي وبديل قبل بداية الدوري.

وقال متعب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" الأمن هو من طلب أن يقام لقاء الأهلي والإسماعيلي في برج العرب، والإسماعيلي طلب التأجيل بسبب الانتخابات وجاء ردنا أن هذا الأمر ليس له علاقة بالمباراة".

وأضاف: "الأهلي أيضا متضرر من إقامة مواجهي الإسماعيلي في برج العرب، رغم أنه يملك موافقة أمنية لخوض مباراته الثانية في القاهرة".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الأول بدوري we المصري.

وأوضح، أن الزمالك اختار استاد القاهرة كملعب أساسي له في مباريات الدوري والدفاع الجوي كبديل وتم تسكين مواجهة إنبي في ملعب الدفاع الجوي".

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يصل أي خطاب رسمي يفيد بعدم امكانية لعب مباراة الزمالك وإنبي على الدفاع الجوي كما تردد.

وأتم تصريحاته:" الموسم الحالي سيكون بدون تأجيلات وسيكون هناك عدالة بين جميع الأندية ولن يحدث استثناء لأحد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

متعب الأهلي م تضرر من مواجهة الإسماعيلي في برج العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل متعب: الأهلي مُتضرر من مواجهة الإسماعيلي في برج العرب.. ولا نستثي أحدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي متعب: الأهلي مُتضرر من مواجهة الإسماعيلي في برج العرب.. ولا نستثي أحدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:42 ص السبت 23 أكتوبر 2021كتب- علي البهجي:أكد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه تم مخاطبة جميع الأندية في البداية بتحديد ملعب أساسي وبديل قبل بداية الدوري.وقال متعب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" الأمن هو من طلب أن يقام... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم