2021-10-23T02:08:26+03:00

الممتاز «ب»- المنيا يستضيف بني سويف والبترول يلتقي بسوهاج

كتب: عادل نصيح

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز ب ، بمجموعة الصعيد،  ويلتقي خلال مباريات اليوم كلًا من : المنيا المتصدر قمة المجموعة ب 6 نقاط من مباراتين بقيادة شديد قناوي أمام ضيفه بني سويف الذي يحتل المركز السادس ب 4 نقاط من مباراتين بقيادة محمد يوسف وكل فريق منهما يريد تحقيق الفوز بالثلاث نقاط.

حيث يسعى المنيا للانطلاق والاستمرار علي القمة وبني سويف يأمل في التقدم للأمام والدخول في المنافسة بقوة.

ويستضيف الالمونيوم صاحب المركز الخامس ب 5 نقاط بقيادة ياسر رضوان فريق الفيوم الذي يأتي في المركز السابع ب 4 نقاط بقيادة رمضان رجب ويحل بترول أسيوط صاحب المركز الثالث ب5 نقاط بقيادة هشام عبد المنعم ضيفًا علي سوهاج الذي يأتي في المركز التاسع ب3 نقاط من مباراتين  بقيادة احمد خلف بيبو.

ويستضيف فريق التليفونات الذي يأتي في المركز الثالث عشر بنقطتين بقيادة محمد جمال فريق أسوان الذي يحتل المركز الثاني ب 6 نقاط بقيادة احمد مصطفي بيبو ويستضيف الاعلاميين الذي يأتي في المركز الأخير بدون نقاط بقيادة جميل حلمي فريق ملوي الذي يأتي في المركز الحادي عشر ب 3 نقاط بقيادة محمد هريدي ويستضيف كيما أسوان صاحب المركز الرابع ب 5 نقاط فريق ديروط الذي يأتي في المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة من مباراتين بقيادة الدكتور عماد سمير وتستضيف المدينة المنورة التي تحتل المركز الثاني عشر بنقطتين بقيادة محمد عويس فريق قنا بقيادة كمال الزين في أول قيادة فنية له بعد توليه قيادة الفريق بعد رحيل سعيد ابراهيم وفريق قنا في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة وتختتم مباريات الأسبوع الرابع غدا الأحد بلقاء البداري الذي يحتل المركز العاشر ب 3 نقاط من مباراتين بقيادة هاني أمين مع شباب طامية الذي يأتي في المركز الثامن ب 3 نقاط من مباراتين ويقود الفريق رجب البديني وستقام المباراة علي ملعب اسمنت اسيوط.

أقرا ايضاً|

الزمالك يعلن عن زي الفريق في الموسم المقبل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الممتاز ب المنيا يستضيف بني سويف والبترول يلتقي بسوهاج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الممتاز «ب»- المنيا يستضيف بني سويف والبترول يلتقي بسوهاج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الممتاز «ب»- المنيا يستضيف بني سويف والبترول يلتقي بسوهاج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: عادل نصيحتنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز ب ، بمجموعة الصعيد،  ويلتقي خلال مباريات اليوم كلًا من : المنيا المتصدر قمة المجموعة ب 6 نقاط من مباراتين بقيادة شديد قناوي أمام ضيفه بني سويف الذي... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم