2021-10-23T02:12:20+03:00

رأي فينس مكمان عن أسوأ مباراة في تاريخ راسلمانيا

سبورت 360 – كشف كريس جيريكو نجم WWE السابق أن فينس مكمان لم يكن معجباً أبداً بمباراته ضد كيفن أوينز في عرض راسلمانيا 33، وقد أخبر أوينز بذلك.

تواجه أوينز وجيريكو في عام 2017، وحدث ذلك بعد أن هاجم أوينز نجم AEW الحالي في احتفال الصداقة المقام لهما..وهزم أوينز فوزي ليفوز بلقب الولايات المتحدة لأول مرة.

وفي مقابلة مع TalkSport قال جيريكو أن مكمان بدا سعيداً بعد أن جاء لمقابلته خلف الكواليس، لكنه أخبر أوينز أنه لم يكن سعيداً بالمباراة.

فينس يرى أن مباراة جيريكو ضد أوينز كانت الأسوأ

قال جيريكو : “أخبر كيفين أوينز أنها كانت أسوأ مباراة في تاريخ راسلمانيا، لم أسمع أي شئ عن ذلك..ولكنه أخبر أوينز بعكس ما أخبرني وهذا يعني أنه كان مهتماً بأوينز أكثر في هذا الوقت”.

وقال جيريكو أن مباراته مع أوينز لم تكن أسوأ مباراة كما قال مدير الاتحاد، حيث أشار إلى أن مباراة جونزاليس العملاق ضد أندرتيكر كانت مباراة سيئة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رأي فينس مكمان عن أسوأ مباراة في تاريخ راسلمانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رأي فينس مكمان عن أسوأ مباراة في تاريخ راسلمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 رأي فينس مكمان عن أسوأ مباراة في تاريخ راسلمانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشف كريس جيريكو نجم WWE السابق أن فينس مكمان لم يكن معجباً أبداً بمباراته ضد كيفن أوينز في عرض راسلمانيا 33، وقد أخبر أوينز بذلك.تواجه أوينز وجيريكو في عام 2017، وحدث ذلك بعد أن هاجم أوينز نجم AEW الحالي في... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :