2021-10-23T02:16:46+03:00

شغب جماهيري يؤخر انطلاق مباراة فرنسية

وتضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى حين اجتاح مشجعون أرض الملعب خلال الإحماء، مما أجبر اللاعبين في النهاية على العودة لغرف الملابس.

ورفع مشجعون لسانت إيتيان، الذي يتذيل الترتيب، لافتات تنتقد المدرب كلود بويل. وقال بويل قبل المباراة إنه لا يعاني من أي ضغوط، وطالب الجماهير بدعم الفريق.

وأضاف: "سنلعب على أرضنا ويجب أن نفرض الضغط على المنافس وليس خلق أجواء تقوض فريقنا. لا أعاني من أي ضغوط. أركز تماما في عملي وقيادة الفريق لتقديم أفضل أداء ممكن".

وتعافى سانت إيتيان من التأخر بهدفين وتعادل 2-2 بفضل هدف في الوقت بدل الضائع من البديل ميكائيل نادي.

وأصبح رصيد سانت إيتيان خمس نقاط من 11 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان، بينما يأتي أنجيه في المركز الرابع وله 17 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شغب جماهيري يؤخر انطلاق مباراة فرنسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شغب جماهيري يؤخر انطلاق مباراة فرنسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سكاي نيوز شغب جماهيري يؤخر انطلاق مباراة فرنسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وتضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى حين اجتاح مشجعون أرض الملعب خلال الإحماء، مما أجبر اللاعبين في النهاية على العودة لغرف الملابس.ورفع مشجعون لسانت إيتيان، الذي يتذيل الترتيب، لافتات تنتقد المدرب كلود بويل. وقال بويل قبل... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :