2021-10-23T02:24:10+03:00

سيراميكا يرفع الحمل البدني للاعبيه استعدادا لمواجهة الجونة.. صور

واصل فريق سيراميكا استعداده للدوري في الموسم الجديد، تحت القيادة الفنية لمديره الفني هيثم شعبان، وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الاهتمام بالجانب البدني للارتقاء باللياقة البدنية للاعبين قبل الدخول في في أجواء المنافسة القوية.

وخاض الفريق مرانه خلال الأيام الماضية، استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2021-2022، استعدادا لمواجهة الجونة في الجولة الأولى من المسابقة، والمقرر لها الثلاثاء 26-10-2021، الساعة 5:30 مساء، على استاد خالد بشارة.

ووضع الجهاز الفني لنادي سيراميكا، بقيادة هيثم شعبان، برنامجًا تدريبيًّا قويًّا؛ من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم قبل انطلاق مباريات الدوري العام مع نهاية شهر أكتوبر، حيث يسعى هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد.

واختتم الفريق مباريات الودية بمبارتين الثلاثاء الماضي، حيث حقق فوزا مهما على نظيره المريخ السوداني بهدف دون رد، في المباراة الودية الأخيرة، استعدادا لمنافسات الدورى الممتاز هذا الموسم، والمقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري، وسجل هدف سيراميكا، واللقاء الوحيد، باسم مرسى مهاجم الفريق المنضم حديثا من مصر المقاصة.

وفي نفس اليوم، تعادل سيراميكا مع أهلى بني غازي بدون أهداف في المباراة الودية الأولى، ليبدأ الفريق تدريباته الجماعية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الجونة.

مران سيراميكا (1) مران سيراميكا (2) مران سيراميكا (3) مران سيراميكا (4)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيراميكا يرفع الحمل البدني للاعبيه استعدادا لمواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيراميكا يرفع الحمل البدني للاعبيه استعدادا لمواجهة الجونة.. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سيراميكا يرفع الحمل البدني للاعبيه استعدادا لمواجهة الجونة.. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق سيراميكا استعداده للدوري في الموسم الجديد، تحت القيادة الفنية لمديره الفني هيثم شعبان، وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الاهتمام بالجانب البدني للارتقاء باللياقة البدنية للاعبين قبل الدخول في في أجواء المنافسة القوية.وخاض الفريق مرانه... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 10 دقيقة