2021-10-23T02:24:34+03:00

أرسنال يعود إلى الانتصارات بثلاثية أستون فيلا

فاز أرسنال على ضيفه أستون فيلا 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف أرسنال توماس بارتي وبيير إيمريك أوباميانغ وإيميل سميث روي في الدقائق 23 والأخيرة من الشوط الأول و56 ، فيما سجل هدف أستون فيلا جيكوب رامسي في الدقيقة 82.

ورفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد أستون فيلا عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يعود إلى الانتصارات بثلاثية أستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يعود إلى الانتصارات بثلاثية أستون فيلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت أرسنال يعود إلى الانتصارات بثلاثية أستون فيلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز أرسنال على ضيفه أستون فيلا 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وسجل أهداف أرسنال توماس بارتي وبيير إيمريك أوباميانغ وإيميل سميث روي في الدقائق 23 والأخيرة من الشوط الأول و56 ،... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :