2021-10-23T02:24:41+03:00

كاراجر قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: محمد صلاح يلعب لنفسه مثل رونالدو

تحدث جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول عن أوجه التشابه بين محمد صلاح ولاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، قبل مباراتهما مساء الغد.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، حيث نُشر جزءًا منه أمس على أن يُنشر بالكامل اليوم السبت.

وضمن ما نُشر أمس، قال محمد صلاح أن طموحه يتمثل في أن يكون أفضل لاعب في العالم وهو ما يدفعه للمضي قدمًا في مسيرته.

وعن ذلك، قال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "بلا شك هناك أوجه تشابه بين محمد صلاح ورونالدو، كان مو صلاح يجيب على سؤال باتريك دافيسون وأجاب قبل أن ينتهي بات من ذلك".

وأضاف: "محمد صلاح يريد أن يكون الأفضل في العالم، بينما يعرف رونالدو كل الإحصائيات التي يتصدرها في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "هناك دافع لدى رونالدو ليكون أفضل من ميسي، ولدى محمد صلاح ليكون أفضل من أي شخص في الدوري الإنجليزي، هل يستطيع صلاح الوصول إلى تلك النوعية من الأرقام التي رأيناها من ميسي ورونالدو في أبهى صورهما في الدوري الإسباني؟".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح ورونالدو متشابهان في أمر واحد بنسبة 100%

وأردف: "بالطبع هؤلاء اللاعبون يلعبون لفريقهم لكنهم يلعبون لأنفسهم أيضًا وهذا ليس انتقادًا، هذا ما يدفعهم إلى المضي قدمًا، هم لم يتعرضوا للإصابات أبدًا أيضًا".

واختتم: "هم يميلون إلى مواصلة اللعب إذا كان لديهم اعتقاد بأن لديهم فرصة لتسجيل هدف آخر أو تقديم تمريرة حاسمة، الأرقام تهمهم كثيرًا، لا يمكنني الانتظار حتى يوم الأحد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاراجر قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاراجر قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: محمد صلاح يلعب لنفسه مثل رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات كاراجر قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: محمد صلاح يلعب لنفسه مثل رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول عن أوجه التشابه بين محمد صلاح ولاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، قبل مباراتهما مساء الغد.ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم