2021-10-23T02:28:36+03:00

تعرف على نتائج انتخابات مراكز الشباب في الإسكندرية

01:09 ص | السبت 23 أكتوبر 2021

مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية

أخبار متعلقة

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، عن نتائج عمليات فرز الأصوات لاختيار مجالس الإدارات الجديدة في مختلف مراكز شباب المحافظة.

فوز محمود عمر برئاسة مركز شباب الأنفوشي

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن انتخابات مجلس إدارة مركز شباب الأنفوشي، أسفرت عن فوز محمود عمر، بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي، بينما فاز عبدالمنصف محمد عبدالعاطي بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة المركز، وحصل إبراهيم حمصه، على مقعد أمين الصندوق بالتزكية.

وأضافت أنه فاز بمقاعد عضوية مجلس الإدارة كل من «محمد أحمد شعبان، وعمرو كوتة، وأحمد يوسف، ودونجة، ومحمد أحمد إبراهيم».

وأوضحت أنه بلغ إجمالي عدد الأصوات 689 صوتًا، منها 585 صوتا صحيحاً، 104 أصوات باطلة.

فوز أشقاء كرم كردي بمقعد الرئيس والنائب بنادى باكوس

وأعلنت الدكتورة صفاء الشريف عن نتائج انتخابات مجلس إدارة نادى باكوس، حيث فاز كارم كردي بمنصب رئيس مجلس إدارة المركز، وكرام كردي بمقعد النائب، وخالد حسن أمين صندوق النادي.

وفاز بمقاعد عضوية مجلس الإدارة كل من أمجد بيومي، وصابر سليمان، وعمرو حمدي محمود رأفت، ومحمود فوزي، بينما فاز بمقعد العضوية تحت السن كل من عمرو محمد أنور، ومحمد مصطفى غزالي.

وأقيمت الجمعية العمومية بنادي باکوس، حيث بلغ عدد من لهم حق الحضور 235 عضوا، فيما حضر 63 عضوا، وهو ما يمثل أكثر من عدد الحضور في مناقشة الميزانية، والبالغ 24 عضوا، وجرى الموافقة على الميزانية بعدد 23 صوتًا وصوت واحد باطل.

وشهد مركز شباب أحمد عرابي، أمس، الجمعية العمومية العادية، بند استكمال مجلس إدارة على منصب نائب الرئيس، وفاز بالتزكية عصام علي محمد عبيد.

كما شهد مركز شباب الظاهرية، جمعية عمومية عادية مدرج بها بند استكمال على منصب عضو ولم يتقدم أحد، وعدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور 106 أعضاء، النصاب القانوني 100 عضو، وعدد من قاموا بالتوقيع في كشوف الجمعية العمومية 103 أعضاء، وعدد من حضروا المناقشة 36 عضوًا، وهو يمثل أكثر من ثلث عدد الحضور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على نتائج انتخابات مراكز الشباب في الإسكندرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على نتائج انتخابات مراكز الشباب في الإسكندرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعرف على نتائج انتخابات مراكز الشباب في الإسكندرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:09 ص | السبت 23 أكتوبر 2021 مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أخبار متعلقة أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، عن نتائج عمليات فرز الأصوات لاختيار مجالس الإدارات الجديدة في مختلف مراكز شباب المحافظة.فوز محمود عمر... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :