2021-11-19T19:52:15+03:00

مدافع ليستر سيتي يختار الأفضل في الدوري الإنجليزي

اختار مدافع ليستر سيتي ويسلي فوفانا، أفضل لاعب واجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.ويرى فوفانا أن النجم ساديو ماني هو أبرز مهاجم في البريميرليغ في الموسم الحالي.وقال فوفانا: ” أكثر لاعب أثار إعجابي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ ساديو ماني”.وأضاف: “عندما كنت في مواقف واحد ضد واحد معه، كان الأمر صعبًا للغاية، في كل مواجهة، في كل مرة يحصل فيها على الكرة، يريد إحداث ضرر”.يذكر أن ماني انضم لليفربول قادما من ساوثامبتون مقابل 34 مليون جنيه استرليني منذ 5 سنوات.

مدافع ليستر سيتي يختار الأفضل في الدوري الإنجليزي was last modified: نوفمبر 19th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدافع ليستر سيتي يختار الأفضل في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدافع ليستر سيتي يختار الأفضل في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية مدافع ليستر سيتي يختار الأفضل في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختار مدافع ليستر سيتي ويسلي فوفانا، أفضل لاعب واجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.ويرى فوفانا أن النجم ساديو ماني هو أبرز مهاجم في البريميرليغ في الموسم الحالي.وقال فوفانا: ” أكثر لاعب أثار إعجابي في الدوري الإنجليزي... , نشر في الجمعة 2021/11/19 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :