2021-11-20T13:40:36+03:00

يونايتد يزعج برشلونة

واصل مانشستر يونايتد ازعاج برشلونة من خلال التفكير بقوة في ضم أكثر من لاعب في صفوف النادي.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” يرغب الشياطين الحمر البريطانية في ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية الموسم الجاري.يونايتد طلب من ديمبيلي رفض فكرة تمديد عقده من أجل انضمامه مجانا للفريق.ويرغب يونايتد كذلك في ضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ من صفوف برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي.

يونايتد يزعج برشلونة was last modified: نوفمبر 20th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يونايتد يزعج برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يونايتد يزعج برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية يونايتد يزعج برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل مانشستر يونايتد ازعاج برشلونة من خلال التفكير بقوة في ضم أكثر من لاعب في صفوف النادي.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” يرغب الشياطين الحمر البريطانية في ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية الموسم... , نشر في السبت 2021/11/20 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم