2021-11-21T13:16:32+03:00

تحديد البديل الأقرب لسولشاير في مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة “تايمز” البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر اقالة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير من منصبه.وكان يونايتد تعرض للخسارة 4-1 مساء السبت أمام واتفورد في الجولة 14 من الدوري الانجليزي.إدارة الشياطين الحمر قد اتخذت قرارها في الساعات الماضية بإقالة سولشاير وفسخ التعاقد بالتراضي وينتظر اعلان القرار في الساعات القليلة المقبلة.البديل في الوقت الحالي قد يكون مؤقت وسيتكون من كل من دارين فليتشر ومايكل كاريك مساعدي سولشاير لقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا.ويتواجد على رادار يونايتد لخلافة سولشاير كلا من زين الدين زيدان وبريندان رودجرز ولوران بلان.

تحديد البديل الأقرب لسولشاير في مانشستر يونايتد was last modified: نوفمبر 21st, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد البديل الأقرب لسولشاير في مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد البديل الأقرب لسولشاير في مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تحديد البديل الأقرب لسولشاير في مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت صحيفة “تايمز” البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر اقالة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير من منصبه.وكان يونايتد تعرض للخسارة 4-1 مساء السبت أمام واتفورد في الجولة 14 من الدوري الانجليزي.إدارة الشياطين الحمر قد اتخذت قرارها في... , نشر في الأحد 2021/11/21 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :