2021-11-22T13:28:11+03:00

لاعب البرتغالي: لولا الإصابة لانتقلت إلى برشلونة

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل ومنتخب البرتغال، ريناتو سانشيز، أن الإصابة حرمته من الانتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي.وقال اللاعب البرتغالي: ” لو لم أتعرض للإصابة، كنت سأوقع مع برشلونة في الصيف الماضي”.وتابع: “كان هناك اتفاق بالفعل قد حدث بين برشلونة وليل ولكن الصفقة لم تتم بسبب الإصابة”.وقال عن تجربته غير الموفقة مع بايرن ميونخ في عام 2016: “عندما ذهبت إلى هناك، لم أكن مستعدًا للعب في نادٍ كهذا، اليوم أشعر بالاستعداد”.

لاعب البرتغالي: لولا الإصابة لانتقلت إلى برشلونة was last modified: نوفمبر 22nd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب البرتغالي لولا الإصابة لانتقلت إلى برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب البرتغالي: لولا الإصابة لانتقلت إلى برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية لاعب البرتغالي: لولا الإصابة لانتقلت إلى برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل ومنتخب البرتغال، ريناتو سانشيز، أن الإصابة حرمته من الانتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي.وقال اللاعب البرتغالي: ” لو لم أتعرض للإصابة، كنت سأوقع مع برشلونة في الصيف... , نشر في الأثنين 2021/11/22 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :