2021-11-24T17:44:07+03:00

شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

13 لاعبًا يغيبون عن مباريات الدوري المقبلة

03 ديسمبر 2017

عبد الله علي

يغيب 13 لاعبًا من أندية الدوري عن المباريات المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الملونة، ويُعد نادي الاتحاد هو صاحب نصيب الأسد من الغيابات.

حيث يغيب عن الاتحاد، في مباراته أمام الرائد -ضمن مباريات الجولة 13- 4 لاعبين، هم خالد السميري، طارق عبد الله، فهد الأنصاري، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

فيما يغيب عن الرائد، في مباراته أمام الهلال -مؤجلة من الجولة التاسعة- صانع ألعابه صقر عطيف.

في الوقت الذي سيغيب فيه 3 لاعبين من الفيصلي، عن مباراة فريقهم أمام الشباب ضمن مباريات الجولة 13، هم خالد هايلاند، عمر عبد العزيز، ولويس جوستافو.

ويغيب من فريق القادسية أمام النصر، اللاعبان محمد مثناني، وياسين برناوي، بينما سيفقد نادي أُحُد لاعبيه عمر محمد وأسامة عاشور، أمام الأهلي، وأخيرًا سيغيب لاعب الاتفاق، العراقي أحمد ابراهيم، عن مباراة التعاون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي

كانت هذه تفاصيل شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم