2021-11-24T17:44:07+03:00

شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

13 لاعبًا يغيبون عن مباريات الدوري المقبلة

03 ديسمبر 2017

عبد الله علي

يغيب 13 لاعبًا من أندية الدوري عن المباريات المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الملونة، ويُعد نادي الاتحاد هو صاحب نصيب الأسد من الغيابات.

حيث يغيب عن الاتحاد، في مباراته أمام الرائد -ضمن مباريات الجولة 13- 4 لاعبين، هم خالد السميري، طارق عبد الله، فهد الأنصاري، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

فيما يغيب عن الرائد، في مباراته أمام الهلال -مؤجلة من الجولة التاسعة- صانع ألعابه صقر عطيف.

في الوقت الذي سيغيب فيه 3 لاعبين من الفيصلي، عن مباراة فريقهم أمام الشباب ضمن مباريات الجولة 13، هم خالد هايلاند، عمر عبد العزيز، ولويس جوستافو.

ويغيب من فريق القادسية أمام النصر، اللاعبان محمد مثناني، وياسين برناوي، بينما سيفقد نادي أُحُد لاعبيه عمر محمد وأسامة عاشور، أمام الأهلي، وأخيرًا سيغيب لاعب الاتفاق، العراقي أحمد ابراهيم، عن مباراة التعاون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 13 لاعبًا يغيبون عن مباريات الدوري المقبلة 03 ديسمبر 2017 عبد الله علييغيب 13 لاعبًا من أندية الدوري عن المباريات المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الملونة، ويُعد نادي الاتحاد هو صاحب نصيب الأسد من الغيابات.حيث يغيب عن الاتحاد، في... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :