2021-11-24T18:32:52+03:00

تعديل في قائمة السودان قبل بطولة كأس العرب.. «منافس مصر» - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. تعديل في قائمة السودان قبل بطولة كأس العرب.. «منافس مصر» والان إلى التفاصيل :

05:26 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

منتخب السودان

أخبار متعلقة

أجرى الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب السودان، تعديلا في قائمة صقور الجديان، التي تستعد لخوض بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري.

 

استبعاد ثنائي المنتخب السوداني من كأس العرب

وسيكون التعديل باستبعاد صلاح النمر وياسين حامد، بسبب إصابة الأول واعتذار نادي الثاني «سبارتاكوس المجري»، عن سفر لاعبه، على أن يتم دعم القائمة بلاعبين جدد وهم الثنائي سموؤل ميرغني وأحمد ود أبوك، لينضمان لبطولة كأس العرب.

كما شهدت قائمة السودان استمرار تواجد أطهر الطاهر ظهير سموحة، أما سيف تيري مهاجم فاركو فيتواصل غيابه بعدما كان تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

قائمة منتخب السودان لبطولة كأس العرب

حراسة المرمى: علي عبد الله – محمد المصطفى – إسحاق آدم

خط الدفاع: أطهر الطاهر – سموؤل ميرغني – أمير كمال – محمد أحمد – أحمد إبراهيم وضاح – وليد حسن – أحمد آدم بيبو – فارس عبد الله

خط الوسط: نصر الدين الشغيل – محمد الرشيد – أبو عاقلة عبد الله – والي الدين بوجبا – صلاح عادل – ضياء الدين محجوب

خط الهجوم: أحمد ودا أبوك – ياسر مزمل – رمضان عجب – محمد عبد الرحمن – معاذ القوز – الجزولي نوح

الجدير بالذكر أن فريق السودان يتواجد مع منتخب مصر في المجموعة الرابعة، التي تضم ايضًا كلاً من الجزائر ولبنان.

وكان طه فكي شيخ طه، الرئيس المكلف لإدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، قد عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة المدرب هوبير فيلود وخالد بخيت المدرب العام، بالإضافة لقائد الفريق نصر الدين الشغيل، وحسن برقو رئيس المنتخبات السابق.

وتلقى طه تقريرا شاملا حول ترتيبات بطولة كأس العرب، وأكد بعدها أنه على أتم الجاهزية لتوفير كافة المعينات اللازمة ليكون الجهاز الفني واللاعبين جاهزين من أجل الظهور بشكل مميز في البطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعديل في قائمة السودان قبل بطولة

كانت هذه تفاصيل تعديل في قائمة السودان قبل بطولة كأس العرب.. «منافس مصر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم