2021-11-24T21:32:49+03:00

رابط بث مباراة ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم LIVE

08:28 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

أخبار متعلقة

رابط مباراة ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم LIVE.

يخوض فريق ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه الفرعون محمد صلاح نجم منتخبنا المصري، مواجهة نارية أمام نظيره بورتو على ملعب «آنفيلد»، لذا يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» خدمة  رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 24-11-2021، هذه المواجهة المنتظرة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

موقف ليفربول في مجموعته في دوري أبطال اوروبا 2021

يدخل فريق ليفربول الذي يقدوه المدرب الإلماني يورجن كلوب مواجهة اليوم أمام فريق بورتو البرتغالي، بهدف تحقيق الفوز لتعزيز صدارته للمجموعة الثانية، والتأهل إلي دور الـ 16 على رأس الترتيب.

شاهد.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

وكان فريق «الريدز» استطاع أن يخطف تأشيرة التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بتشامبيونزليج.

مباراة ليفربول وبورتو مباشرة

موقف بورتو قبل مباراة اليوم أمام ليفربول

أما فريق بورتو البرتغالي سيدخل مواجهته أمام ليفربول متسلحًا بالقوة والاصرار حيث يرغب في تحقيق المفاجأة بالفوز على ليفربول، من أجل المنافسة على البطاقة الثانية في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق بوروتو وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 5 نقاط، وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي ميلان أخيراً برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

ومن المقرر أن يحتضن ملعب «آنفيلد» معقل «الريدز»، مواجهة اليوم التي ستجمع بين ليفربول ضد بورتو، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وستنطلق المواجهة النارية التي تقام بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء الموافق 24-11-2021، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو

كما ستذاع مباراة ليفربول ضد بورتو، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا.

كلوب vs كونسيساو

سيلعب الفريق البرتغالي ملعب آنفيلد أمام الريدز ولديه مشاكل دفاعية، بسبب الشكوك في مشاركة المدافع بيبي وغياب إيفان ماركانو، بسبب الإصابة.تحدث المدرب سيرجيو كونسيساو في مؤتمر صحفي،إنه لن تتم معرفة حالة بيبي حتى آخر ساعة قبل المباراة، بسبب معاناته من آلام عضلية.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر الآن

قرر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، منح أهمية خاصة لمباراة فريقه المُنتظرة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.وقال: «نحن نعلم أن خصمنا سيكون متحمسا على أعلى مستوى لسببين رئيسيين، الأول لأننا فزنا هناك بطريقة لم تعجبهم، ومن ناحية أخرى إذا فازوا سيكون لديهم فرصة في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابط بث مباراة ليفربول مباشر الآن مشاهدة مباراة ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابط بث مباراة ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم LIVE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابط بث مباراة ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم LIVE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:28 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021 مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن أخبار متعلقة رابط مباراة ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم LIVE.يخوض فريق ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه الفرعون محمد صلاح نجم... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 11 دقيقة