2021-11-24T21:52:10+03:00

رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة

08:45 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة

أخبار متعلقة

رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة.

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم كوكبة من نجوم الكرة، وأبرزهم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات البطولة الأوروبية، لذا يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» خدمة رابط بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، هذه المواجهة المرتقبة والقوية والتي تجمع متصدر الدوري الإنجليزي، مع متصدر الدوري الفرنسي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي يشارك في رابط مباشر منشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

صراع الثلاثة نقاط 

ويدخل الفريقان مان سيتي وباريس سان جيرمان مواجهة اليوم من أجل خطف الثلاث نقاط بهدف حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي والإبتعاد عن الحسابات المعقدة، حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة وفي جعبته 9 نقاط يحتل بها المركز الأول في المجموعة الأولى، من خلال الفوز في 3 لقاءات وخسارة مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في لقاء الذهاب.موقف أبماء ملعب الأمراء

يدخل الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، مواجهة اليوم أمام فريق مان سيتي، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحاول الفوز لخطف بطاقة التأهل والإبتعاد عن كلوب بروج صاحب المركز الثالث.تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخ مواجهان مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وتقابلا الفريقان مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، في خمس مناسبات سابقة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح السيتيزين في الفوز بثلاث مباريات، بينما حسم النادي الباريسي مباراة واحدة، وانتهى لقاء واحد بالتعادل بين الفريقين.موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمانومن المقرر ان يحتضن ملعب الاتحاد المباراة المرتقبة والقوية والتي تجمع متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، مع متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء 24-11-2021، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم

وستنطلق المواجهة النارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمانمن المقرر إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports Premium 1.وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن السيتيزنز والبي إس جى يتسلحا كل منهما بتشكيل نارى مدجج بالنجوم من العيار الثقيل، حيث سيكون الرسمي الفني المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان، وجاء كالتالى.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى : إيدرسون.

الدفاع : جواو كانسيلو – روبين دياز- جون ستونز – كايل ووكر.

الوسط : جوندوان – رودري – بيرناردو سيلفا.

الهجوم : فيل فودين – رحيم سترلينج – رياض محرز.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى : نافاس

الدفاع : نونو مينديش – كيهرير – ماركينيوس – أشرف حكيمي

الوسط : جورجينيو فاينالدوم – لياندرو باريديس – ماركو فيراتي

الهجوم : نيمار – كيليان مبابي – ليونيل ميسي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر مشاهدة مباراة مانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:45 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة أخبار متعلقة رابط مباراة باريس ومان سيتي مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مباشرة.يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضم... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :