2021-11-24T22:16:39+03:00

الآن مباراة ليفربول اليوم مباشرة- مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD

09:14 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

الآن.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة| مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD

أخبار متعلقة

الآن.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يدخلها رفقاء صلاح بمعنويات عالية وبدون ضغوطات، بعدما حسم الريدز تأهله إلى دور ثمن النهائي من الجولة الماضية، بعد الفوز على فريق أتليتكو مدريد الإسباني بهدفين دون رد.

بث مباشر ليفربول الآن

وينتظر عشاق الكرة العالمية مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم، لمتابعة الفرعون المصري محمد صلاح، الذي يقدم مستويات رائعة مع الريدز، ويريد مواصلة تألقه داخل قلعة أنفيلد، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي من جانب فريقه ليفربول صباح اليوم.

 

بث مباشر ليفربول وبورتو- مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبورتو عبر عدة قنوات منها: beIN Sports FR HD 2 وbeIN Sports HD 2 English، كما تذاع على قناة IRIB VARZISH HD المجانية المفتوحة على قمر انتلسات 62.

ونرصد لكم طريقة ضبط قناة IRIB VARZISH HD لمشاهدة مباراة ليفربول وبورتو مجانا:

شفرة قناة فارزيش irib varzesh على القمر الإيرانيالقمر الإيرانى 62 شرقالقناة/ irib varzeshالتردد/ 11555معدل الترميز/ 30000الاستقطاب/ v رأسي

وتنقل القناة أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم، حيث تذيع مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي.

قنوات الشيرينج لمشاهدة مباراة ليفربول ضد بورتو هيسباسات Eleven sports 2 HDهوتبيرد Polsat premiume PPV 4 HD يوتلسات 16 Arena sport 3 HDيوتلسات 16 SK SLO 1 SDاسترا 19 bein max 4 HDهيلاسات Telekom sport 2 HDهيلاسات Look sport SDاموس 5stars HD

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر الآن

من المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بتشكيل مكون من؛

أليسون بيكر في حراسة المرمى

تسيميكاس وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي ونيكو ويليامز في خط الدفاع

جوردان هندرسون وفابينيو وأليكس تشامبرلين في خط الوسط

ويهاجم الريدز بثلاثي هجومي مكون من، ساديو ماني ومحمد صلاح وتاكومي مينامينو

 

تشكيل بورتو أمام ليفربول

وقد يبدأ البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي، بتشكيل مكون من؛

أوجستين ماركيسن في حراسة المرمى

جواو ماريو وبيبي ومبيمبا وينديل في خط الدفاع

أوتافيو وسيرجيو أوليفيرا وماتيوس أوريبي ولويز دياز في خط الوسط

ويهاجم بثنائي مكون من؛ مهدي طارمي وإيفانيلسون

ترتيب ليفربول وبورتو في المجموعة

تأهل ليفربول بتصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في أول 4 مباريات، أما بورتو فيحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من تعادلين وانتصار على آي سي ميلان، ثم يأتي أتليتكو مدريد الإسباني بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل آي سي ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الآن مباراة ليفربول اليوم مباشرة مشاهدة بث مباشر ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الآن مباراة ليفربول اليوم مباشرة- مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الآن مباراة ليفربول اليوم مباشرة- مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:14 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021 الآن.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة| مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HD أخبار متعلقة الآن.. مباراة ليفربول اليوم مباشرة مشاهدة بث مباشر ليفربول وبورتو Live HDيقدم موقع الوطن سبورت خدمة بث مباشر... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم