2021-11-24T22:32:56+03:00

بث مباشر- مباراة ليفربول وبورتو بدوري الأبطال

تنطلق بعد قليل، مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، والمقامة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز وبجانبه مينامينو، وساديو ماني، وخلفهم مورتون، تياجو ألكانتارا، أوكسلد تشامبيرلين في وسط الملعب.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله بالفعل إلى ثمن النهائي من الجولة الماضية.

أما بورتو فيتواجد في المركز الثاني برصيد 5 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز للمنافسة مع أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن النهائي، مع خروج ميلان الإيطالي من المنافسة.

وجاء تشكيل ليفربول من: 

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: ويليامز، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس.

الوسط: مورتون، تياجو ألكانتارا، تشامبيرلين.

الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني.

ويبدأ بورتو بتشكيل مكون من:

ديوجو كوستا، جواو ماريو، مبيمبا، بيبي، زايدو، أوريبي، سيرجيو أوليفيرا، أوتافيو، لويس دياز، تاريمي، إيفانيلسون.

 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر- مباراة ليفربول وبورتو بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم بث مباشر- مباراة ليفربول وبورتو بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق بعد قليل، مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، والمقامة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز وبجانبه مينامينو، وساديو... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم