2021-11-24T22:36:29+03:00

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة لأبطال أوروبا

يلتقي ليفربول اليوم بقيادة محمد صلاح ضد بورتو ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا ويقدم موقع البوابة نيوز بث مباشر للمباراة ويحتل ليفربول صدارة المجموعة برصيد ١٢ نقطة وضمن التأهل لدور ال ١٦.

موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد بورتو 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ويقود تشكيل ليفربول اليوم ضد بورتو محمد صلاح الذي يسعى لتقديم عرض قوي مواصلة إحراز الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل تعزيز فرصة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. 

ويتصدر ليفربول المجموعة قبل مباراة اليوم ضد بورتو  البرتغالي برصيد ١٢ نقطة بينما يسعى الفريق البرتغالي للتغلب على الريدز اليوم في عقر داره رغم فوز ليفربول في مباراة الذهاب بنتيجة ٥ مقابل صفر حيث يتنافس بورتو في المركز الثاني برصيد ٥ نقاط مع اتليتكو مدريد الثالث برصيد ٤ نقاط قبل مواجهة متذيل المجموعة ميلان اليوم في الصراع على حسم بطاقة التأهل الثانية.

مشاهدة البث المباشر لمباراة  ليفربول ضد بورتو 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة لأبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة لأبطال أوروبا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي ليفربول اليوم بقيادة محمد صلاح ضد بورتو ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا ويقدم موقع البوابة نيوز بث مباشر للمباراة ويحتل ليفربول صدارة المجموعة برصيد ١٢ نقطة وضمن التأهل لدور ال ١٦.موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم