2021-11-24T22:44:42+03:00

بث مباشر- مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تنطلق بعد قليل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والمقامة على ملعب «الاتحاد»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة أمام باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني.

ويقود هجوم السيتزن، الثلاثي رياض محرز ورحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا، وخلفهم إلكاي جندوجان، ورودريجو، وزيتشينكو.

وعلى الجانب الاخر، يقود هجوم الفريق الباريسي الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، وفي وسط الملعب إدريسا جاي، ولياندرو باريديس، وأندير هيريرا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: 

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كايل ووكر، دياز، ستونز، جواو كانسيلو.

وسط الملعب: رودريجو، جندوجان، زيتشينكو.

الهجوم: رياض محرز، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: نونو مينديز، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي.

الوسط: أدريسا جايي، لياندرو باريديس، أندير هيريرا.

الهجوم: نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر- مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم بث مباشر- مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق بعد قليل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والمقامة على ملعب «الاتحاد»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم