2021-11-24T22:56:16+03:00

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الان عبر beIN SPORTS

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان 

معلومات البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان 

تشكيلتا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لقمّة المرحلة الخامسة من المجموعة الأولى

???? Most exciting player on show tonight is _______#UCL

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) November 24, 2021

يصطدم مانشستر سيتي بضيفه باريس سان جيرمان في مباراة ثأرية لرجال المدرب بيب غوراديولا الذين يطمحون لرد دين هزيمة الذهاب وحجز بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

من جانبه، يمني الفريق الباريسي النفسَ بتكرار الفوز على غريمه الإنكليزي وضمان تأهله إلى الدور ذاته عن المجموعة الأولى.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة متقدماً بفارق نقطة وحيدة أمام سان جيرمان الذي حقق انتصارين وتعادلين.

مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان  – كيفية المشاهدة

•    مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان سيكون موعدك معها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

•    مواجهة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ستكون مذاعة عبر قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM. 

•    يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أيضاً على الإنترنت إذ سيتمتع مشتركو beIN بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT.  للاشتراك ضغط هنا. 

 لمشاهدة المباراة وأهم الأحداث والبرامج الرياضية والترفيهية، اضغط على هذا الرابط للتعرف أكثر على الباقات واختيار الأنسب لك! 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الان عبر beIN SPORTS نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الان عبر beIN SPORTS..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان معلومات البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان تشكيلتا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لقمّة المرحلة الخامسة من المجموعة الأولى???? Most exciting player on show tonight is... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :