2021-11-24T23:04:54+03:00

مباشر بالفيديو - مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا.. بداية المباراة

زوار ومتابعو موقع "بطولات" الكرام، أهلاً ومرحبًا بكم في بث حي ومباشر لمباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على شيريف في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

ولم يحسم الريال التأهل بعد في هذه المجموعة حيث يملك 9 نقاط في الصدارة، ثم إنتر ميلان ثانيًا بـ 7 نقاط، وشيريف ثالثًا بـ 6 نقاط، وشاختار يتذيل بنقطة واحدة.

تشكيل ريال مدريد ضد شيريف 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

مقاعد بدلاء ريال مدريد

لونين، لوبيز، فاييخو، ناتشو، أسينسيو، مارسيلو يوفيتش، فاسكيز، إيسكو، ماريانو دياز، كامافينجا، بلانكو.

"بطولات" يقدم بث حي ومباشر للمباراة بالفيديو.

بداية مباراة ريال مدريد وشيريف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر بالفيديو مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر بالفيديو - مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا.. بداية المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات مباشر بالفيديو - مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا.. بداية المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زوار ومتابعو موقع "بطولات" الكرام، أهلاً ومرحبًا بكم في بث حي ومباشر لمباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.ريال مدريد يحل ضيفًا على شيريف في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.ولم يحسم الريال التأهل بعد في هذه المجموعة... , نشر في الأربعاء 2021/11/24 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :