2021-11-25T03:08:16+03:00

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة ألابا بعد فوز ريال مدريد على شيريف

سبورت 360 – كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، طبيعة إصابة النجم النمساوي ديفيد ألابا عقب تلقيه إصابة في مباراة شيريف تيراسبول واضطراره للخروج من الميدان في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرت وقائعه في مولدوفا.

وسجل ألابا هدف الريال الأول قبل أن يغادر في الشوط الثاني وينزل زميله ناتشو فيرنانديز بدلاً منه، بداعي الإصابة، في اللقاء الذي عرف انتصار الميرينجي بثلاثية دون رد وضمانه التأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

أنشيلوتي: إصابة ألابا ليست خطيرة

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء” نواصل السير بخطى ثابتة نحو أهدافنا، ديفيد ألابا لديه مشكلة بسيطة على مستوى الركبة، إنه التواء بسيط، ولا يبدو لي أن الإصابة خطيرة”.

وأضاف مفيداً “ديفيد بخير وواثق من قدرته على المشاركة في المباريات المقبلة، والفريق يبلي بلاءً حسناً في الفترة الماضية، قائمة الفريق على ما يرام، وكل لاعب يمكنه المشاركة في أي وقت، فالكل في حالة جيدة بدنياً”.

وعن مواجهة إنتر ميلان في الجولة الختامية من أجل حسم صراع صدارة المجموعة قال” من المهم أن ننهي المجموعة في الصدارة، يجب أن نفعل ذلك بالنظر لما قدمناه مؤخراً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة ألابا بعد فوز ريال مدريد على شيريف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة ألابا بعد فوز ريال مدريد على شيريف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة ألابا بعد فوز ريال مدريد على شيريف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، طبيعة إصابة النجم النمساوي ديفيد ألابا عقب تلقيه إصابة في مباراة شيريف تيراسبول واضطراره للخروج من الميدان في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرت وقائعه في... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم