2021-11-25T03:08:16+03:00

فيديو ملخص مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة ليفربول وبورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الأهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات، على ملعب أنفيلد.

وتمكن تياجو ألكانتارا من تسجيل الهدف الأول في مباراة ليفربول وبورتو، في الدقيقة 52، بتصويبة بيمناه من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس مرمى الضيوف.

وعزز النجم محمد صلاح تقدم أصحاب الأرض بهدف آخر، عند حلول الدقيقة 70، بعدما راوغ مدافع الفريق البرتغالي، وسدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس المرمى.

وارتفع رصيد الريدز بهذا الفوز إلى 15 نقطة، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 10 نقاط عن الفريق البرتغالي، صاحب الوصافة.

ووصل ميلان إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بعدما فاز على مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، مساء اليوم أيضًا، فيما يتوقف رصيد الروخيبلانكوس عند 4 نقاط، بالمرتبة الرابعة.

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

GOAL: Liverpool 1-0 Porto (Thiago Alcantara)#UCL #LIVPOR #LFC

Follow for more goals @ronaldmorgan_ pic.twitter.com/2MyLQ2fMw6

— Ronald Morgan (@ronaldmorgan_) November 24, 2021

GOAL: Liverpool 2-0 Porto (Mohamed Salah)#UCL #LIVPOR #LFC

Follow for more goals @ronaldmorgan_ pic.twitter.com/SSklPma3kU

— Ronald Morgan (@ronaldmorgan_) November 24, 2021


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو ملخص مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو ملخص مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 فيديو ملخص مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة ليفربول وبورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الأهداف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل، في إطار مواجهات الجولة الخامسة... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم