2021-11-25T07:04:54+03:00

عاجل.. النصر ينهي علاقته مع حمدالله

أعلن نادي النصر بشكل رسمي عن فسخ تعاقده مع مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمدالله.وذكرت العالمي من خلال حسابه عبر تويتر: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.وتابع النصر: “ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.وكانت تقارير اشارت لتوقيع النصر عقوبة على حمدالله بسبب رفض الانصياع لقرار النادي بالتواجد في وسائل التواصل الاجتماعي ليرد اللاعب المغربي بإلغاء متابعته لحساب نادي النصر عبر تويتر.

عاجل.. النصر ينهي علاقته مع حمدالله was last modified: نوفمبر 23rd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل النصر ينهي علاقته مع حمدالله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. النصر ينهي علاقته مع حمدالله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية عاجل.. النصر ينهي علاقته مع حمدالله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي النصر بشكل رسمي عن فسخ تعاقده مع مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمدالله.وذكرت العالمي من خلال حسابه عبر تويتر: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :