2021-11-25T09:52:05+03:00

عسيري يضع مدرب النصر في ورطة كبيرة قبل مواجهة الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرازسيلي مارسيلو سيزار. استعدادًا للمواجهة المقبلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ويرحل فريق النصر يوم الجمعة المقبل إلى جدة، لمواجهة فريق الأهلي على استاد الأمير عبد الله الفيصل. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12، من الدوري السعودي للمحترفين. وقبل مواجهة […]

عسيري يضع مدرب النصر في ورطة كبيرة قبل مواجهة الأهلي الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عسيري يضع مدرب النصر في ورطة كبيرة قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عسيري يضع مدرب النصر في ورطة كبيرة قبل مواجهة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي عسيري يضع مدرب النصر في ورطة كبيرة قبل مواجهة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرازسيلي مارسيلو سيزار. استعدادًا للمواجهة المقبلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ويرحل فريق النصر يوم الجمعة المقبل إلى جدة، لمواجهة فريق الأهلي على... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم