2021-11-25T11:12:18+03:00

الأهلي المصري يرد على أنباء التعاقد مع “حمدالله” في الميركاتو الشتوي

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقال اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى الفريق القاهري، عقب فسخ المهاجم عقده مع النصر. وفي وقت سابق، ذكرت تقارير، أن حمدالله اقترب من الأهلي المصري، بعد أن فك الارتباط مع النصر، يوم الثلاثاء الماضي، غير أن عبد الحفيظ نفى تلك […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي المصري يرد على أنباء التعاقد مع حمدالله في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي المصري يرد على أنباء التعاقد مع “حمدالله” في الميركاتو الشتوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الأهلي المصري يرد على أنباء التعاقد مع “حمدالله” في الميركاتو الشتوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقال اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى الفريق القاهري، عقب فسخ المهاجم عقده مع النصر. وفي وقت سابق، ذكرت تقارير، أن حمدالله اقترب من الأهلي المصري،... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :