2021-11-25T14:04:04+03:00

وفاة رئيس نادي الزمالك الأسبق جلال إبراهيم

نعى نادي الزمالك المصري رئيسه الأسبق المستشار جلال إبراهيم الذي فارق الحياة بعد صراع مع المرض استمر على مدار أكثر من عام، بحسب صحيفة المصري اليوم.

وتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور بخالص العزاء لأسرة الراحل ولنجله أحمد جلال نائب رئيس النادي.

يذكر أن المستشار جلال عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، وتولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة رئيس نادي الزمالك الأسبق جلال إبراهيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة رئيس نادي الزمالك الأسبق جلال إبراهيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم وفاة رئيس نادي الزمالك الأسبق جلال إبراهيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نعى نادي الزمالك المصري رئيسه الأسبق المستشار جلال إبراهيم الذي فارق الحياة بعد صراع مع المرض استمر على مدار أكثر من عام، بحسب صحيفة المصري اليوم.وتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور بخالص العزاء لأسرة الراحل ولنجله أحمد جلال نائب رئيس... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم