2021-11-25T14:12:23+03:00

بعد هدفه ضد بورتو.. محمد صلاح يوجه أنظاره لرقمي هنري ودروجبا في دوري أبطال أوروبا - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. بعد هدفه ضد بورتو.. محمد صلاح يوجه أنظاره لرقمي هنري ودروجبا في دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

وجه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، إلى رقمين قياسيين جديدين من أجل الوصول إليهمت بل وتخطيهما مع الريدز بعد التسجيل في مرمى بورتو يوم أمس، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وصل المصري الدولي إلى هدفه رقم 31 مع ليفربول في 48 مباراة، ولكن لديه طموح في أن يصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا مع الفرق الإنجليزية بتلك البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد تألق محمد صلاح أمام بورتو: لن نسامحكم أبدًا إذا رحل

يتفوق على محمد صلاح كل من تييري هنري (آرسنال) 35 هدفا، رود فان نيستلروي (مانشستر يونايتد) 35 هدفا، ديديه دروجبا (تشيلسي) 36 هدفا وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) 36 هدفا.

يتطلب الأمر من محمد صلاح تسجيل 6 أهداف أخرى لتخطي جميع اللاعبين الذين سبق وذُكروا ليصبح لديه 37 هدفًا.

بينما أمام أنظار، محمد صلاح، رقم قياسي آخر وهو أن يصبح الهداف الإفريقي في دوري أبطال أوروبا وكسر رقم دروجبا برصيد 44 هدفا، حيث يمتلك المصري 34 هدفا حتى الآن سجلها مع بازل وروما وليفربول.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد هدفه ضد بورتو محمد صلاح

كانت هذه تفاصيل بعد هدفه ضد بورتو.. محمد صلاح يوجه أنظاره لرقمي هنري ودروجبا في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم