2021-11-25T14:16:52+03:00

الصحف الإنجليزية تمنح محمد صلاح الأعلى تقييماً أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا

أشادت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الخميس ، بتألق محمد صلاح نجم ليفربول ، في تسجيل الأهداف هذا الموسم، بعدما نجح فى هز شباك بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا وكان أحد أفضل لاعبي المباراة بحسب تقييمها .

وسجل صلاح هدفا في فوز ليفربول على بورتو بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الخامسة من درو المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقيمت الصحف الإنجليزية كل لاعب من ليفربول أمام بورتو حسب الدرجات من 1 إلى 10.

وتباين تقييم الدولي المصري محمد صلاح بين 7 أو 8 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع إلى 7.4 درجة من عشرة.

ولم يتفوق أي لاعب في صفوف ليفربول على صلاح إلا تياجو ألكانتارا صاحب الهدف الأول الصاروخي، وذلك بمتوسط تقييم 8.1 درجة.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 17 هدفا في 17 مباراة لعبها، 11 في الدوري الإنجليزي و6 في دوري الأبطال.

ونجح نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي في معادلة رقمين قياسيين لأسطورة النادي ستيفين جيرارد والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، عقب تسجيله هدفا في فوز فريقه على بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح عادل رقم ستيفن جيرارد كأكثر من سجّل لفريق ليفربول على ملعب "آنفيلد" في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الوصول للهدف 14.

وأشارت الشبكة إلى أن محمد صلاح الذي سجل ستة أهداف في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يعد أكبر عدد يسجله أي لاعب في الريدز في دور المجموعات، معادلًا ستة أهداف لروبرتو فيرمينو في موسم 2017-18

 

 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصحف الإنجليزية تمنح محمد صلاح الأعلى تقييما أمام بورتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصحف الإنجليزية تمنح محمد صلاح الأعلى تقييماً أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الصحف الإنجليزية تمنح محمد صلاح الأعلى تقييماً أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشادت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الخميس ، بتألق محمد صلاح نجم ليفربول ، في تسجيل الأهداف هذا الموسم، بعدما نجح فى هز شباك بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا وكان أحد أفضل لاعبي المباراة بحسب تقييمها .وسجل صلاح هدفا في فوز ليفربول على بورتو... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :