2021-11-25T14:20:14+03:00

فيديو جنش يتحدث عن إصابته مع فيوشتر.. ويوجه رسالة لـ مروان محسن - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. فيديو جنش يتحدث عن إصابته مع فيوشتر.. ويوجه رسالة لـ مروان محسن والان إلى التفاصيل :

طمأن محمود جنش حارس مرمى فيوتشر، الجماهير على إصابته التي تعرض لها مؤخرا، موجها رسالة دعم لزميله بالفريق مروان محسن، والذي تعرض لإصابة هو الآخر.

وكان جنش ومروان محسن قد تعرضا للإصابة التي غادرا على إثرها مباراة فريقهما أمام إنبي مساء الثلاثاء في خامس جولات بطولة الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وقال جنش خلال فيديو أذاعته قناة "أون تايم سبورت": "الحمد لله بسيطة وإن شاء الله أعود سريعا الفترة القادمة".

وتابع: "أقول لـ مروان محسن ألف سلامة عليك، وأنت مررت بأمور أصعب من ذلك، ومعروف عنك إنك تعود أقوى وأفضل، ننتظرك".

وأضاف: "نحن هنا أسرة واحدة، وإن شاء الله نفوز بالمباراة القادمة، وأشكر منظومة فيوتشر وجميع اللاعبين الذين وقفوا بجانبي، وشعرت إنني وسط عائلتي".

واختتم: "أشكر جمهور مصر وأشكر جماهير الزمالك بالأخص على رسائلهم، وأشكر لاعبي نادي الزمالك جميعا الذين تواصلوا معي للاطمئنان علي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيديو جنش يتحدث عن إصابته مع

كانت هذه تفاصيل فيديو جنش يتحدث عن إصابته مع فيوشتر.. ويوجه رسالة لـ مروان محسن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم