2021-11-25T14:20:43+03:00

جنش يطمئن جماهير فيوشتر بعد إصابته

12:58 م الخميس 25 نوفمبر 2021

كتب- عز الكلاوي:

تمنى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي فيوتشر، عودته سريعًا للملاعب مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض جنش لكسر صغير في عظمة الكعب عند موضع المفصل مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم، في مباراة فريقه أمام إنبي، ويخضع لعلاج تحفظي.

وقال جنش: "الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله أعود سريعًا للملاعب مرة أخرى".

ووجه حارس مرمى نادي فيوتشر رسالة لزميله مروان محسن: "ألف سلامة عليك يا مروان، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، معروف عنك العزيمة، ومررت بظروف أصعب من قبل، في اتظار عودتك مرة أخرى".

وتابع جنش: "أشكر منظومة نادي فيوتشر والجهاز الفني، على دعمهم لي، وأشكر كل لاعبين الفريق على زيارتهم لي في المستشفى، شعرت بأنني وسط أهلي وأخواتي، وإن شاء الله القادم أفضل، وأن نقدم نتائج مميزة في الدوري".

وأضاف: "أشكر جماهير مصر ونادي الزمالك بشكل خاص على الرسائل الطيبة، ودعم زملائي السابقين في النادي على مكالمتهم لي والاطمئنان على صحتي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جنش يطمئن جماهير فيوشتر بعد إصابته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جنش يطمئن جماهير فيوشتر بعد إصابته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي جنش يطمئن جماهير فيوشتر بعد إصابته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:58 م الخميس 25 نوفمبر 2021كتب- عز الكلاوي:تمنى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي فيوتشر، عودته سريعًا للملاعب مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها.وتعرض جنش لكسر صغير في عظمة الكعب عند موضع المفصل مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم، في... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :