2021-11-25T14:24:10+03:00

أرتيتا يلمح إلى عودة أرسين فينجر لفريق أرسنال

سبورت 360 – لمّح الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي الحالي إلى إمكانية عودة أسطورة التدريب أرسين فينجر للجانرز من جديد.

ورحل المدرب الفرنسي أرسين فينجر عن صفوف فريق أرسنال عام 2019 بعد أكثر من 20 عاماً مع النادي اللندني.

ومنذ رحيله عن أرسنال، وحتى الآن، لم يتولى أرسين فينجر مسؤولية تدريب أي فريق آخر، حيث اكتفى بتواجده كمحلل في قنوات “بين سبورتس”.

أرتيتا يلمح إلى عودة أرسين فينجر لأرسنال

وقام نادي أرسنال بوضع صورة كبيرة للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر على مدخل ملعب “الإمارات” كخطوة تؤكد عودة الفرنسي للجانرز من جديد.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى إمكانية عودة الفرنسي أرسين فينجر كسفير للنادي الإنجليزي، أو مستشار فني للفريق.

وتحدث أرتيتا حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “عودة أرسين فينجر للنادي؟ لا أستطيع أن أخبرك الآن”.

وأضاف “ولكن ما يمكنني قوله هو أنني أرغب في أن يكون أرسين فينجر بالقرب مني لأنني أعتقد أنها ستكون فرصة كبيرة بالنسبة لي، ومساعدة كبيرة للنادي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا يلمح إلى عودة أرسين فينجر لفريق أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا يلمح إلى عودة أرسين فينجر لفريق أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أرتيتا يلمح إلى عودة أرسين فينجر لفريق أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – لمّح الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي الحالي إلى إمكانية عودة أسطورة التدريب أرسين فينجر للجانرز من جديد.ورحل المدرب الفرنسي أرسين فينجر عن صفوف فريق أرسنال عام 2019 بعد أكثر من 20 عاماً مع النادي اللندني.... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم