2021-11-25T14:24:10+03:00

موقف فتوح ومفاجأة بن شرقي.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا - سبووورت نت

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من سبووورت نت .. موقف فتوح ومفاجأة بن شرقي.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وشهدت قائمة فريق الزمالك لمواجهة سيراميكا عودة المغربي أشرف بن شرقي وأحمد فتوح، بعد تعافيهما من الإصابة، ولكن من المتوقع غيابهما عن التشكيل الأساسي وتواجدهما على دكة البدلاء.

ومن المتوقع أيضاً عدم مشاركة أحمد سيد “زيزو” وعمر السعيد في التشكيل الأساسي لفريق الزمالك أمام سيراميكا، وذلك بداعي عدم الجاهزية الفنية بشكلٍ كامل.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – مصطفى فتحي – عبدالله جمعة

خط الهجوم: سيف الجزيري

⬛️ عودة أشرف بنشرقي و أحمد فتوح ✅

???? || كارتيرون يُعلن عن قائمة الزمالك لـ مباراة سيراميكا كليوباترا ⚪???? pic.twitter.com/kJ0IyRlp2v

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) November 23, 2021

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا

ويحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، على ملعب “المقاولون العرب”، في إطار الجولة السادسة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام مضيفه المقاولون في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع فريق سيراميكا في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موقف فتوح ومفاجأة بن شرقي

كانت هذه تفاصيل موقف فتوح ومفاجأة بن شرقي.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.






رياضة اليوم